سهل-بوكس
مزايا-التجارة-الالكترونية

مزايا التجارة الالكترونية


يمكننا أن نلخص مزايا التجارة الالكترونية بستة نقاط، وذلك فعلاً ما يميزها عن التجارة التقليدية.

أيّ بمعنى آخر يمكننا أيضاً أن نشمل فكرة الفرق بين التجارة الإلكترونية والتجارة التقليدية. تابعوا معنا هذا المقال لنتعرف أكثر عن هذا الموضوع.

وفي ذلك أهم ستة مزايا للتجارة الالكترونية، وهي:


1. حققت خلال هذه الفترة نمو سريع وغير مسبوق في مسارها: وبذلك لأنها تعتبر من المقترحات الجديدة لتطوير الاقتصاد ونموه.


2. يمكنك طلب أغراضك بنقرات بسيطة: تستطيع من خلال التجارة الالكترونية أن تدخل إلى المتجر الإلكتروني الذي تريده وطلب المنتجات التي تحتاجها.


3. سرعة في الأداء: لن تحتاج إلى الانتظار للحصول على طلباتك، فقط تصفح المتجر واضغط على المنتجات. بينما في التجارة التقليدية ستكون مضطراً إلى الذهاب للتسوق والبحث عن الأشياء التي تريدها وهذا يستهلك الكثير من الوقت.



4. توفر العناء والجهد: تعتبر أحد مزايا التجارة الالكترونية التي تساعدك على طلب المنتجات وأنت في منزلك.



5. تكلفة أقل: عندما تصنع متجر الكتروني لن تتكلف عليه كما في التجارة التقليدية ولن تضطر إلى شراء مكان أو استئجار محل. وبذلك ستوفر قسماً من النقود وستبيع المنتجات بأسعارٍ أقل من السوق. وبذلك ستقدم للعميل منتجات بجودة عالية وبأسعارٍ منافسة.



6. نطاق أوسع للطلب: يمكنك أن تختار أيّ متجر إلكتروني وتطلب المنتجات منه، وذلك لوجود الكثير من المتاجر المتخصص كلُّ منها بأغراض معينة.

مما سبق يمكننا أن نخبركم بأن هذه المزايا هي الأوسع والأشمل لكلّ المزايا الأخرى، وختاماً; من سهل بوكس نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة.

كما ويمكنك أن تشاهد المقالات المتعلقة بنفس المجال:

مفهوم التجارة الالكترونية ونشأتها.

أنواع التجارة الالكترونية.


دمتم في أمانِ الله.

Performance Based Software

Maecenas lobortis quam id lectus aliquet euismod. Ut sagittis et augue dui gravida Cras ultricies ligula sed magna dictum porta, Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptat erci tation ullamco laboris nisi ut aliq uip.eiu smod tempor the incidi.

التعليقات - ( 0)

اكتب تعليقك هنا